مخرج “هجمة مرتدة” لـ”مصراوي”: سعيد بالتجربة ولا معلومات لدي عن الجزء الثاني

مخرج "هجمة مرتدة" لـ"مصراوي": سعيد بالتجربة ولا معلومات لدي عن الجزء الثاني

كتبت- منى الموجي:

قال المخرج أحمد علاء الديب، إنه سعيد بتجربته مع الدراما التليفزيونية، من خلال مسلسل “هجمة مرتدة”، الذي عُرض في السباق الرمضاني المنقضي.

وأضاف الديب في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”: “سعيد أيضًا بردود الفعل التي جاءتني وقت عرض المسلسل وبعد الانتهاء منه”، وبسؤاله عن تفاصيل الجزء الثاني من المسلسل، أجاب “انتهيت مؤخرًا من فيلمي (العارف- عودة يونس)، وليس هناك كلام أو معلومات أكيدة أستطيع قولها بشأن الجزء الثاني من (هجمة مرتدة)، نحصل على إجازة الأول وبعدها يبدأ الكلام والتحضير”.

إقرأ أيضاً  نور النبوي: هذا ما فعلته لتجسيد شخصية الشهيد أحمد شوشة في "الاختيار 2"

“العارف- عودة يونس” تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب، بطولة أحمد عز، محمود حميدة، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، ركين سعد.

إقرأ أيضاً  ندى موسى وسط الطبيعة في أحدث فوتوسيشن (صور)

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  أحمد السعدني يروج لفيلم "200 جنيه"

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.