«عسيري»: لا حاجة لعزل «ضيوف الرحمن» حال عدم ظهور أعراض

«عسيري»: لا حاجة لعزل «ضيوف الرحمن» حال عدم ظهور أعراض

تواصل – فريق التحرير:

أوضح د. عبدالله بن مفرح عسيري، استشاري الأمراض المعدية بوزارة الصحة، أنه لا حاجة لضيوف الرحمن لإجراء فحص كورونا أو العزل إذا لم تظهر عليهم أعراض خلال الأسبوعين التي تلي انتهاء المناسك.

وقال عسيري، عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “يسأل بعض العائدين من حج هذا العام عن الحاجة لفحوصات كوفيد أو العزل عند عودتهم إلى أهليهم”.

إقرأ أيضاً  «وما خلقنا السماء والأرض وما بينهما باطلا».. تلاوة خاشعة من الحرم المكي

وأجاب عبدالله عسيري بقوله: “بما أن جميع الحجاج والعاملين في الحج حصلوا على لقاحات كوفيد ولله الحمد، فلا حاجة للفحص أو العزل إذا لم تظهر أعراض خلال الأسبوعين التي تلي انتهاء المناسك.. تقبل الله طاعتكم”.

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  جازان.. ضبط «معتل نفسي» ادعى الاعتداء على عابري الطريق

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تواصل وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  «السر في التحضير».. القهوة تفقد الوزن وتمنحك بطنا خال من الدهون