رئيس الأسقفية: ثورة 23 يوليو ستظل حاضرة في وجدان الشعب بإنجازاتها

رئيس الأسقفية: ثورة 23 يوليو ستظل حاضرة في وجدان الشعب بإنجازاتها

كتب- مينا غالي:

هنًّأ الدكتور سامي فوزي، رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية ومطران إبراشية مصر، الرئيسَ عبد الفتاح السيسي وقيادات الجيش والشرطة وكل الشعب المصري بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ٦٩ لثورة ٢٣ يوليو المجيدة.

وقال فوزي: إن ثورة ٢٣ يوليو ستظل دائمًا حاضرة في وجدان الشعب المصري؛ بما حققته من إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ العدالة الاجتماعية.

وأضاف رئيس الأساقفة: شكَّلت ثورة ٢٣يوليو نقطة فاصلة في التاريخ المصري وأسست الجمهورية التي لعبت أدوارًا بارزة في التصدي للاحتلال البريطاني واستعادة الكرامة الوطنية.

إقرأ أيضاً  بعد المهلة السادسة.. ننشر المستندات المطلوبة لتركيب عدادات كودية بدلا من نظام الممارسة

واستكمل رئيس الأساقفة: إن ثورة ٢٣ يوليو أظهرت حرص القوات المسلحة على حماية الشعب المصري كله وتحقيق طموحاته.

واختتم فوزي تهنئته موجهًا كلماته إلى الرئيس السيسي: أصلِّي لله أن يشملكم بالعناية والتوفيق ليتحقق على أيديكم كل ما يتطلع إليه الشعب المصري، ويثبت خطاكم في كل المشروعات العملاقة التي تقومون بها، والتي تهدف إلى حياة كريمة لكل المصريين.

إقرأ أيضاً  السيسي: "مفيش موضوع بيتعمل في مصر إلا وبكون شايفه كويس"

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  حدث في 8 ساعات| تحذير من الأرصاد و"تايسون الخارق" يدخل في غيبوبة وتوقف قطارات الصعيد

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.