ندوة حول العلاقات الثقافية بين مصر وقبرص بالأعلى للثقافة.. الأربعاء

ندوة حول العلاقات الثقافية بين مصر وقبرص بالأعلى للثقافة.. الأربعاء

مصراوي

ينظم المجلس الأعلى للثقافة، ندوة بعنوان “مصر قبرص.. علاقات ثقافية” فى السادسة مساء الأربعاء 28 يوليو، وذلك فى إطار فعاليات مبادرة علاقات ثقافية.

وتستضيف الندوة السفير هومر مافروماتيس سفير جمهورية قبرص بالقاهرة والسفيرة مي خليل سفير مصر السابق في قبرص ونائب مساعد وزير الخارجية لشئون المنظمات غير الحكومية ونخبة من المثقفين المهتمين بالشأن المصري القبرصي .

إقرأ أيضاً  ضبطية قضائية.. تحذير من حماية المستهلك بشأن رفع تعريفة المواصلات

وأكدت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، أن الندوة تأتي في ضوء التوجه المشترك لمصر وقبرص وحرصهما على دعم وتعزيز أوجه التعاون المتعددة بينهما.

وأشارت إلى أن مبادرة علاقات ثقافية تلقي الضوء على الجوانب الإبداعية فى دول العالم التى تربطها بمصر صلات صداقة، مؤكدة أنها أحد النماذج المميزة للشراكة بين مؤسسات الدولة الوطنية باعتبارها تتم بالتنسيق بين وزارتى الثقافة والخارجية.

إقرأ أيضاً  مرصد الأزهر: الجماعات الإرهابية تواصل جرائمها خلال عيد الأضحى في مالي

0

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  ليست مؤقتة.. السيسي: المشروعات الجاري تنفيذها لحل مشاكل المستقبل

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.