لاعب جودو جزائري ينسحب من الأوليمبياد رفضا للتطبيع مع الكيان الصهيوني

لاعب جودو جزائري ينسحب من الأوليمبياد رفضا للتطبيع مع الكيان الصهيوني

د ب أ:

أعلن لاعب الجودو الجزائري فتحي نورين، اليوم الخميس، انسحابه من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية ” طوكيو 2020″ و التي تفتتح رسميا الجمعة في العاصمة اليابانية، تضامنا مع فلسطين ورفضا للتطبيع مع “الكيان الصهيوني”.

وجاء قرار نورين، بعدما أوقعته القرعة التي سحبت اليوم في مواجهة الإسرائيلي طوهار بوتبول، في الجولة الثانية من الدور التمهيدي للمجموعة الرابعة لوزن أقل من 73 كيلوجرام.

إقرأ أيضاً  ملف الخميس.. الأهلي يواصل مطاردة الزمالك على الصدارة.. وفرجاني يوقع للدحيل

وكان من المفترض أن يواجه نورين منافسه السوداني محمد عبد الرسول في الجولة الأولى من المنافسات، الذي بدوره سيغيب عن المنافسة يوم الاثنين المقبل.

ونقلت وسائل إعلام جزائرية عن نورين قوله إنه قرر التضحية بالمشاركة في أكبر حدث رياضي عالمي احتجاجا على التطبيع ، وذلك تضامنا مع “فلسطين المحتلة” حسب قوله.

إقرأ أيضاً  "ترك الثانوية لتحقيق الحلم".. من هو محمد السيد مفاجأة الأولمبياد؟

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  مباشر أولمبياد طوكيو.. أستراليا 0-1 مصر.. هدف رائع

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.