حلقة استثنائية لبرنامج “بيت للكل” من بيت لحم بفلسطين.. غدًا

حلقة استثنائية لبرنامج "بيت للكل" من بيت لحم بفلسطين.. غدًا

كتب- مينا غالي:

يقدم برنامج “بيت للكل”، غدًا الجمعة، حلقة استثنائية من مدينة بيت لحم بفلسطين من أمام كنيسة المهد، ولأول مرة برنامج تليفزيوني عربي يبث من الأراضي الفلسطينية؛ حيث تقدم حلقة البرنامج تقارير مصورة ثرية بالمعلومات عن تاريخ مدينة بيت لحم وتناقش موضوعات ومحاور دسمة تسرد تاريخ النضال الفلسطيني.

وتقدم الحلقة سهرة غنائية ممتعة في إطار احتفالات عيد الأضحى المبارك ورصد لمظاهر احتفال الشعب الفلسطيني بالعيد.

إقرأ أيضاً  بعد رفع أسعار البنزين.. بيان مهم من محافظة القاهرة بشأن أجرة المواصلات

البرنامج يُذاع غدًا الجمعة في الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة على القنوات الأولى والفضائية المصرية وقناة النيل للأخبار، كما يذاع عبر القنوات الرئيسية بالدول المشاركة في نفس التوقيت بالأردن والعراق وفلسطين، وأيضًا من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً  السلطات السعودية تتخذ قرارًا جديدًا تجاه لجين الهذلول

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  الملك سلمان يصدر أمرًا ملكيًا عاجلًا بشأن أمر بشع هز المملكة

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.