تقرير: اشتباكات في طرابلس وقوات “الككلي” تسيطر على مقر وزير الداخلية اللبناني

تقرير: اشتباكات في طرابلس وقوات "الككلي" تسيطر على مقر وزير الداخلية اللبناني

طرابلس – (د ب أ):

اندلعت مساء الخميس اشتباكات مسلحة وسط طرابلس بين قوات الردع التي يرأسها عبدالرؤوف كارة وجهاز دعم الاستقرار الذي يرأسه عبدالغني الككلي الملقب بالشيخ “غنيوة”، فيما أفاد مصدر لقناة “218” الليبية أن جهاز دعم الاستقرار التابع لغنيوة الككلي يسيطر على المقر الجديد لوزير الداخلية الذي كان يخضع لعملية صيانة منذ أكثر من سنة.

وتداول مدونون على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو توضح تمركزات القوتين وتبادل إطلاق النار بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وبحسب بعض المصادر وصل الأمر لاستعمال الأسلحة الثقيلة، فيما لم تعلق أي جهة رسمية على الاشتباكات.

إقرأ أيضاً  شركة "سوليفار" تنعى الدكتور سعد مسيحة

وأكد شهود عيان إغلاق الطريق العام المؤدي إلى رئاسة الوزراء بطريق السكة واستمرت الاشتباكات لساعات، فيما أعقب ذلك هدوء حذر، ونبه مدونون أهالي وسط العاصمة إلى أخذ الحيطة والحذر والتزام بيوتهم.

وذكر المكتب الإعلامي لـ”عملية بركان الغضب”، أن ما حدث في العاصمة، “هو إطلاق مجموعة مسلحة النار بشكل مكثف أثناء مرور دورية تابعة لجهاز الردع، فتم التعامل معها من قبل الردع والقبض على عنصر وسيارة مسلحة، ولا صحة لأي إشاعات” وصفها المكتب بالمغرضة.

إقرأ أيضاً  طارق حشيش: إدارة الزمالك السابقة أخطأت بعدم الرد على "فيفا" في أزمة باتشيكو

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  أسعار الأسمنت تقفز فوق 900 جنيه للطن

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.