وفاة بدرية طلبة : “الدنيا اتقلبت واخواتها مرعوبين”.. التفاصيل كاملة

كتبت- منى الموجي:

نفت الفنانة بدرية طلبة، شائعة وفاتها، والتي خرجت قبل ساعات على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت بدرية فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بموقع “إنستجرام”، قالت فيه: “كل الحبايب اللي اتصلوا بيا أنا بخير الحمد لله وزي الفل، وحسبي الله ونعم الوكيل في الاشاعات الدنيا، اتقلبت اخواتي كانوا مرعوبين كلهم وبطمن كل حبايبي”.

إقرأ أيضاً  أول رد من الشرنوبي بعد إلغاء حفله بالساحل الشمالي وسحب 70% من الحجوزات

جدير بالذكر أن بدرية طلبة شاركت مؤخرًا في مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي عُرض في السباق الرمضاني لعام 2021، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، بطولة ياسمين عبدالعزيز، خالد الصاوي، أحمد العوضي، دينا فؤاد، خالد سرحان، ودنيا عبدالعزيز.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  أبرز فضائح الفنانين : صور في السرير وخيانات وتجريد من الجنسية

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  "يسير خارج المنطق".. اتحاد النقابات الفنية يرد على إيمان البحر درويش