لوكاشينكو يوقع مرسومًا بنقل بعض من مهام الرئيس إلى الحكومة

لوكاشينكو يوقع مرسومًا بنقل بعض من مهام الرئيس إلى الحكومة

مينسك – (أ ش أ):

وقع الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو اليوم الخميس مرسوماً يتم بموجبه نقل بعضا من المهام الرئاسية المتعلقة بخصخصة ممتلكات الدولة إلى الحكومة والسلطات المحلية.

ونقلت وكالة أنباء تاس الروسية عن الخدمة الصحفية الرئاسية لبيلاروسيا”تم نقل مهام رئيس الدولة بشأن الموافقة على إصدار أسهم اضافية فيما يتعلق خصخصة الشركات المساهمة العامة التي تعالج المنتجات الزراعية، والتي تعتبر أسهمها ملكًا لجمهورية بيلاروسيا، إلى الحكومة”.

إقرأ أيضاً  "القومي للحوكمة" يعقد جلسة توعية حول "الإدارة المستدامة للمخلفات الإلكترونية"

كما ينص المرسوم على أنه إذا كانت أسهم الشركات المساهمة العامة المذكورة أعلاه مملوكة للوحدات الإدارية والإقليمية، فإن مهام التنسيق تنتقل “إلى اللجان التنفيذية الإقليمية واللجنة التنفيذية لمدينة مينسك”.

ومن خلال هذه الترتيبات أجرى لوكاشينكو تعديلات على مرسومه الصادر في 20 مارس 1998 “بشأن خصخصة الملكية الوطنية في جمهورية بيلاروسيا”.

إقرأ أيضاً  موديل يتهم مصمم أزياء بالتحرش به

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  فيضانات قاتلة وحرائق مرعبة.. كيف حوّل 2021 النبوءات المناخية لحقيقة؟ (صور)

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.