المفوضية العليا للانتخابات الليبية: انتخابات ديسمبر نقطة تحول في مستقبل الدولة

المفوضية العليا للانتخابات الليبية: انتخابات ديسمبر نقطة تحول في مستقبل الدولة

طرابلس – (أ ش أ):

قال رئيس المفوضية العليا للانتخابات الليبية عماد السايح إن انتخابات المقرر إجراؤها في شهر ديسمبر المقبل نقطة تحول في مستقبل الدولة الليبية، مشددا أنه يجب على الليبيين الشرفاء بضرورة المشاركة بهذا الاستحقاق الانتخابي.

وأوضح السايح – في تصريحات لقناة (ليبيا الحدث) الإخبارية – أن معيار المصداقية في عمل المفوضية يتمثل في تسجيل 50 بالمائة ممن هم مؤهلين للمشاركة بالاستحقاق الانتخابي، مشيرا إلى أن المفوضية توقعت حملة التشويش على عملها في محاولة من جهة معينة لإفشال انتخابات ديسمبر،و أن الاستعدادات الحقيقية بدأت مطلع شهر يوليو الجاري، بتحديث سجل الناخبين الليبيين .

إقرأ أيضاً  يساهم في تحسين القدرة الإدراكية.. تعرف على فوائد تقديم الأسماك للأطفال

وكشف السايح عن الخطوات التي تأتي عقب تحديث وتسجيل الناخبين، قائلاً: “سيتم تسليم بطاقات للناخبين”، داعيا “المواطنين الليبيين إلى المشاركة في اقتراع ديسمبر”.

إقرأ أيضاً  محمد يوسف: وصول الأهلي لأشواط إضافية أمام كايزر تشيفز ليس في صالحه

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  أحمد زاهر عن تخرج أبنائه: "كنت طاير من الفرح"

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.