حارس البنك الأهلي يتحدث عن.. التعادل أمام الأهلي.. ومواجهة بيراميدز

حارس البنك الأهلي يتحدث عن.. التعادل أمام الأهلي.. ومواجهة بيراميدز

القاهرة ـ مصراوي:

أبدى محمود الزنفلي، حارس مرمى فريق البنك الأهلي، رضاه عن تعادل فريقه أمام نظيره الأهلي بهدف لكل فريق خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس ضمن مؤجلات الجولة 25 من بطولة دوري WE.

وقال الزنفلي، في تصريحات لفضائية أون تايم سبورتس، عقب المباراة:”الحمدلله حصلنا على نقطة من أمام الأهلي بطل أفريقيا، النادي الأهلي اسم كبير ولكن أي فريق نواجهه نلعب 11 لاعبًا أمام 11 لاعبًا، لكي تبقي في الدوري لا تنظر للاسماء، أي نقطة ستحصل عليها ستكون إضافة وأشكر اللاعبين كانوا رجال”.

إقرأ أيضاً  "كنّا نعلم أنه شرس".. مدرب إسبانيا يعلق على التعادل أمام مصر بالأولمبياد

وتابع حارس مرمى البنك الأهلي:”ركزنا وذاكرنا فريق الأهلي ونقاط القوة في الخط الأمامي ونقاط الضعف للعمل عليها وربنا وفقة وحصلنا على نقطة”.

وردًا على مواجهة بيراميدز في الجولة المقبلة، قال الزنفلي:”نلعب كل مباراة 11 لاعبًا أمام 11 لاعبًا لا ننظر لاسماء الفرق، 11 لاعبًا أمام 11 لاعبًا وبتوفيق الله ثم التعب والعمل الذي نقوم به”.

إقرأ أيضاً  مصر في طوكيو.. تعرف بالمواعيد على أبرز منافسات السبت في الأولمبياد

ورفع البنك الأهلي بهذه النتيجة رصيده إلى النقطة 26 في المركز 15 بجدول ترتيب الدوري، بينما رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 52 بفارق 9 نقاط عن الزمالك المتصدر، ولكن خاض الأخير ثلاث مباريات أكثر من الأهلي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  الخطيب يقرر الاستغناء عن نجم الأهلي بعد خطئه الكبير

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.