كارمن بصيبص لـ”مصراوي”: دوري في “العارف” تحدي ومختلف

كارمن بصيبص لـ"مصراوي": دوري في "العارف" تحدي ومختلف

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، إن مع القراءة الأولى لسيناريو فيلم “العارف- عودة يونس”، الذي كتبه الكاتب محمد سيد بشير، شعرت بأنها معجبة بالفيلم، وأنه سينال إعجاب الجمهور، خاصة وأنه مكتوب بشكل جيد، والحبكة الخاصة به جيدة وكذلك كل الشخصيات.

وتابعت في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”: “أقدم شخصية مايا وهو الدور الذي أحببت أن أقدم به نفسي لأول مرة في السينما المصرية، لأنه جديد ومختلف وبه تحدي”.

إقرأ أيضاً  أنا إنحرفت .. شاهد سمية الخشاب تثير ضجة بملابس عارية

وأضافت كارمن “الجمهور يراني بصورة مختلفة عن دوري في أخر أعمالي (عروس بيروت)، فأنا حريصة في الخمس سنوات الأخيرة على انتقاء أدوار مختلفة”، لافتة أن الدور عُرض عليها قبل تصوير “عروس بيروت” أثناء تصويرها مسلسل “ليالي أوجيني”، وأن عرضه بعد “عروس بيروت” جيد حتى يراها الجمهور بشكل بعيد عن شخصية “ثريا”.

“العارف- عودة يونس” تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب، بطولة أحمد عز، محمود حميدة، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، ركين سعد، مصطفى خاطر.

إقرأ أيضاً  قصة الفنانة التي غضب منها عادل إمام .. وضربها أحمد زكي بالقلم

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  جيهان خليل تنشر صورا من رحلتها لـ مرسى علم

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.