جلال: 3 نقاط سلبية للأهلي منحتنا التعادل

جلال: 3 نقاط سلبية للأهلي منحتنا التعادل

كتب- محرر مصراوي:

أكد خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي، أنه شحن اللاعبين قبل مواجهة الأهلي من أجل حصد نقاط من مواجهتي الأهلي وبيراميدز قبل المباريات الأخيرة في الموسم أمام الفرق التي تصارع على الهبوط.

وأوضح جلال في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس، عقب المباراة، أنه أبلغ اللاعبين بأن الأهلي سيعاني من الغيابات، ومن الإجهاد، بالإضافة إلى أن اللاعب المصري بعد الفرحة والتتويج أدائه يكون أقل.

وخطف البنك الأهلي تعادلا مثيرًا أمام الأهلي بهدف لمثله، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ25 بالدوري.

إقرأ أيضاً  مصر المقاصة يوضح سبب عدم التجديد للاعبه باولين فوافي

وأكمل جلال: “لعبنا على الهجمة المرتدة، وضاع من الفريق أكثر من فرصة، كان من الممكن أن تكون النتيجة لصالحنا في الشوط الأول”.

واستدرك: “الأهلي استحوذ على مجريات المباراة، كسبنا نقطة من الأهلي، رغم إن موقفنا صعب في الجدول”.

وأشار إلى أن الهدف المبكر الذي سجله الأهلي في بداية الشوط الثاني جعله يقوم بتنشيط الأجنحة، لينجح في تحقيق التعادل.

إقرأ أيضاً  مباشر.. هيرتا برلين 2 - 2 ليفربول.. أسيست عالمي لصلاح

وتحدث المديرالفني للبنك الأهلي عن الممر الشرفي الذي أقامه فريقه للأهلي قائلاً: “لا أعرف التعصب فبدون الأهلي لن يكون هناك زمالك والعكس.. من يحصد بطولة تحتسب لمصر”.

واختتم حديثه :”الممر الشرفي الذي قمنا به لفريق الأهلي هو أمر طبيعي”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  ميدو يوجه رسائل نارية ويدعم أبطال مصر في الأولمبياد

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.