بلومبرج: حالات الإصابة بفيروس كورونا في إسبانيا في طريقها إلى الاستقرار

بلومبرج: حالات الإصابة بفيروس كورونا في إسبانيا في طريقها إلى الاستقرار

مدريد – (د ب أ):

أفادت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الخميس، بأنه يبدو أن وضع فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، في إسبانيا قد استقر بعد زيادة عدد الحالات الجديدة لكل 100 ألف مقيم على مدى سبعة أيام بواقع حالة واحدة فقط عن اليوم السابق حيث سجلت اليوم الخميس 333 حالة .

بيد أنه بالنسبة لجزر الباليار ، وهي مقصد سياحى شهير ، بلغ عدد الحالات 365 حالة ، بزيادة 18 شخصا مقارنة بيوم أمس الأربعاء.

إقرأ أيضاً  آبي أحمد يتباهى بقوة جيشه.. فماذا تقول الأرقام عن القدرات العسكرية بين مصر وإثيوبيا؟

وإجمالا، وفي 16 منطقة من مناطقها الـ 17، تتجاوز إسبانيا 200 حالة لكل 100 ألف مقيم في غضون سبعة أيام.

وفيما يتعلق بعملية التطعيم ، تلقى 70 % من السكان البالغ عددهم 47 مليون نسمة جرعة واحدة على الأقل، وتم تطعيم 8ر52 % منهم تطعيما كاملا.

إقرأ أيضاً  ماليزيا: إنشاء مركز قيادة للأمن السيبراني

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  وسط استقبال أسطوري.. جوزيه مورينيو يصل إلى العاصمة الإيطالية

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.