موسيماني: ندعم مصر في الأوليمبياد.. ولم نكرر ما فعلته الأندية الأوروبية

موسيماني: ندعم مصر في الأوليمبياد.. ولم نكرر ما فعلته الأندية الأوروبية

كتب – عبد القادر سعيد:

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أن إدارة ناديه تقدم الدعم لمنتخب مصر الأوليمبي الذي ضم ستة لاعبين من فريقه للمشاركة في أوليمبياد طوكيو.

وتعثر الأهلي بالتعادل مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في أول مباراة بدون اللاعبين الدوليين في المنتخب الأوليمبي، لتتعالى أصوات الانتقادات بسبب موافقة الأهلي على اللعب بدون 6 من لاعبيه.

ويشارك محمد الشناوي وأحمد رمضان وناصر ماهر وصلاح محسن وطاهر محمد وأكرم توفيق مع المنتخب الأوليمبي في دورة طوكيو، ما جعل الأهلي يفتقدهم في مبارياته المؤجلة بالدوري.

إقرأ أيضاً  "المفاجآت مستمرة".. محمد حمزة يُطيح ببطل إيطاليا ويتأهل لربع نهائي سلاح الشيش

وأضاف بيتسو موسيماني :”لن أتحدث عن الغيابات لاختلاق الأعذار، كنا نعرف أنهم سيلعبون مع المنتخب الأوليمبي قبل ذلك، ورغم أن الأوليمبياد ليس خاضعاً لجدول الفيفا، إلا أننا لم نرفض رحيل اللاعبين”.

وأنهى موسيماني :”نحن ندعم منتخب مصر في الأوليمبياد، كان من الممكن أن نرفض انضمام اللاعبين الستة إلى المنتخب مثلما فعلت بعض الأندية الأوروبية، لكننا لم نفعل ذلك لأننا نساعد منتخبنا”.

إقرأ أيضاً  مدرب المحلة: الزمالك لم ينسق معنا بشأن نقل المباراة ونلتزم بقرار اتحاد الكرة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  هداية ملاك تتحدث عن "البرونزية" وتشيد بسيف عيسى

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.