موسيماني: محبط من نفسي ومن اللاعبين.. الدوري لم يعد في أيدينا بالكامل

موسيماني: محبط من نفسي ومن اللاعبين.. الدوري لم يعد في أيدينا بالكامل

كتب – عبد القادر سعيد:

اعترف بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بشعوره بالإحباط بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع البنك الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة 25 في الدوري الممتاز.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة قال موسيماني :”محبط من نفسي ومن اللاعبين، لم نلعب جيداً اليوم، ليس فقط في الدقائق الخمس الأخيرة، وإنما في أخر ربع ساعة، لم نتحكم في المباراة”.

وتلقى الأهلي هدف التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي بثلاث دقائق ليفقد نقطتين ثمينتين في رحلة العودة إلى قمة جدول ترتيب الدوري الذي يحتله الزمالك.

إقرأ أيضاً  رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن ضم سانشو

وأضاف موسيماني :”كرة القدم دائماً تعاقبك عندما تهدر الفرص وهذا ما حدث، هذه هي كرة القدم، لكننا سنقاتل من أجل لقب الدوري ونحاول حتى المباراة الأخيرة”.

وتابع مدرب الأهلي :”الدوري لم يعد في أيدينا بالكامل مثلما كان، لكن لا أحد يعرف ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل، سنلعب حتى أخر مباراة، ويجب أن نقاتل للنهاية، الله وحده فقط يعلم ماذا سيحدث”.

إقرأ أيضاً  موسيماني: سنحضر لاعب من جنوب أفريقيا إلى مصر

وأنهى بيتسو :”لست من المدربين الذين يلومون الحكام والظروف، صحيح أننا تأثرنا بغياب 6 لاعبين مع المنتخب الأوليمبي، لكننا نساعد بلدنا، كان من الممكن أن نرفض رحيلهم مثل الأندية الأوروبية، لكننا لم نفعل ذلك وندعم المنتخب”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  أحمد كشري لمصراوي: من الصعب تعثر الأهلي في مباراتين متتاليتين

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.