ليبيا تعتزم تصدير 13ر1 مليون برميل نفط يوميا خلال الشهر الحالي

ليبيا تعتزم تصدير 13ر1 مليون برميل نفط يوميا خلال الشهر الحالي

طرابلس – (د ب أ):

أظهرت بيانات برنامج شحن النفط من الموانئ الليبية اعتزام ليبيا تصدير 89ر34 مليون برميل من النفط الخام والمتكثفات النفطية خلال تموز/يوليو الحالي بما يعادل 13ر1 مليون برميل يوميا، مقابل 1ر1 مليون برميل يوميا خلال يونيو الماضي.

وأشارت وكالة بلومبرج إلى أن جدول التحميل بالنسبة لخامات النفط الليبي الأخرى خلال الشهر الحالي يشير إلى اعتزام ليبيا تصدير 88ر5 مليون برميل بما يعادل 190 ألف برميل يوميا من ميناء الشرارة، مقابل 174 ألف برميل خلال الشهر الماضي.

إقرأ أيضاً  "أبو شقة" يستعرض دور حزب الوفد في ثورة 30 يونيو

وكان المقرر سابقا تصدير حوالي 178 ألف برميل يوميا من ميناء الشرارة خلال الشهر الحالي.

كما تعتزم ليبيا تصدير 8ر8 مليون برميل خلال الشهر بما يعادل 284 ألف برميل يوميا من ميناء السدر، مقابل 293 ألف برميل يوميا خلال الشهر الماضي.

وتعتزم ليبيا تصدير 63ر7 مليون برميل خلال الشهر خامي سرير ومسلة بإجمالي بما يعادل 246 ألف برميل يوميا من ميناء الحريقة، مقابل 187 ألف برميل يوميا خلال الشهر الماضي.

إقرأ أيضاً  عاصم الجزار يُبلغ وزير العدل بتوفير وحدات سكنية للمستشارين

كما تعتزم تصدير 600 ألف برميل خلال الشهر الحالي مقابل 2ر1 مليون برميل خلال حزيران/يونيو الماضي من ميناء الزويتينة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  "التعليم" تتوصل إلى "مُهكري تابلت الثانوية العامة" وتطالب بالتحقيق معهم

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.