محمد سيد بشير يكشف عن تعرضه لوعكة صحية: “مش قادر أخد نفسي”

محمد سيد بشير يكشف عن تعرضه لوعكة صحية: "مش قادر أخد نفسي"

كتبت- منى الموجي:

كشف السيناريست محمد سيد بشير عن تعرضه لوعكة صحية، خلال الساعات القليلة الماضية، شعر بها خلال توجهه لأحد “السينمات” لمشاهدة فيلمه الجديد “العارف- عودة يونس”.

ونشر بشير، صورته من داخل المستشفى، ممددًا على السرير، بعد تعليق “كانيولا” في ذراعه، معلقًا “واحد صاحبي عدى عليا عشان ننزل نلف على السينمات زي ما بعمل كل يومـ وهو بيقولي ها هنروح على أنهي سينما سكت شوية، وقولت له اطلع بينا على المستشفى أنا مش قادر اخد نفسي”.

إقرأ أيضاً  فيديو| ميرهان حسين تنشر كواليس تصوير بوستر مسرحية "شمسية وأربع كراسي"

وتابع “وبعد فحوصات ورسم قلب وإشاعات ربنا سترها وطلع عندي ارتجاع مرئ، والحقيقة أنا مش هسأل ليه كل شغلانة يحصل حاجة بس الحمد لله ولا إله إلا الله”.

“العارف- عودة يونس” إخراج أحمد علاء الديب، بطولة أحمد عز، محمود حميدة، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر.

إقرأ أيضاً  "فرجت كربه ووقفت معه وقت الشدة".. وليد يوسف يكشف عن موقف إنساني مع الراحلة فتحية طنطاوي‬

محمد سيد بشير 1

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  "بعت عربيتي منعًا للمشاكل".. حمو بيكا يكشف تفاصيل مشاجرة الساحل الشمالي

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.