رئيس الوزراء العراقي: ما حدث من تفجير في مدينة الصدر نتيجة للفساد والتراكمات

رئيس الوزراء العراقي: ما حدث من تفجير في مدينة الصدر نتيجة للفساد والتراكمات

بغداد – (أ ش أ):

اعتبر رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي اليوم الخميس أن ما حدث من تفجير في مدينة الصدر، قبل أيام وراح ضحيته العشرات، كان نتيجة “للفساد والتراكمات”.

وقال مكتب الكاظمي – في بيان – إن “رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي تفقد، اليوم، جرحى التفجير الإرهابي في مدينة الصدر من الراقدين في مستشفى مدينة الطبّ؛ للاطمئنان على صحتهم وأوضاعهم، حيث زار ردهات الجرحى واطلع على الخدمات الطبية والصحية، ووجه بتقديم كل سبل الدعم اللازمة لشفائهم، فضلاً عن تكفّله بسفر من يحتاج منهم العلاج خارج العراق ورعايته”.

إقرأ أيضاً  بأحدث الإصدارات التكنولوجية.. افتتاح مقر إدارة نظم معلومات المرور بأكتوبر-(فيديو)

وقال الكاظمي – مخاطباً المرضى – “أنتم أمانة في أعناقنا، وأن الإرهاب الجبان دأب على خسته في استهداف المدنيين العزّل في الأسواق”، مؤكداً أن “ما حدث من تفجير إرهابي كان نتيجة للفساد والتراكمات التي نحاول جاهدين إصلاحها”.

وبيّن أن “البلد يعيش ظروفاً استثنائية، وهناك تقصير واضح في دعم القطاع الصحي خلال فترة الحكومات السابقة”، مؤكداً “الحاجة إلى التكاتف، والتخطيط المدروس، والعمل على مدار الساعة؛ من أجل تصحيح وضع القطاع الصحي في البلاد”.

إقرأ أيضاً  عاجل.. إسرائيل تعلن إحباط تهريب أسلحة على الحدود مع لبنان

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  "أوقاف الإسماعيلية" تُغلق كوافيرًا حريميًا.. تعرف على الأسباب(صور)

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.