استمرار حبس شخص بتهمة تصنيع مخدر “الآيس” داخل شقة بالمطرية

استمرار حبس شخص بتهمة تصنيع مخدر "الآيس" داخل شقة بالمطرية

كتب- طارق سمير:

جدد قاضي المعارضات، حبس شخص 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة تصنيع والاتجار في المخدرات داخل شقة بالمطرية.

كانت معلومات وتحريات إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة أفادت بقيام أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، بمزاولة نشاط غير مشروع في تصنيع مادة الآيس المخدر بقصد الاتجار بها، متخذاً من شقة “مستأجرة” كائنة بدائرة قسم شرطة المطرية بالقاهرة وكراً لممارسة نشاطه الإجرامي.

إقرأ أيضاً  ريهام سعيد تقتل زوجها طعناً بالسكين

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم حال تواجده داخل الشقة المشار إليها، وعُثر بداخلها على (كمية من مخدر الآيس المخدر – كمية من مخدر البانجو – كمية من الأمبولات والزجاجات لمواد تستخدم لتصنيع مخدر الآيس – مبلغ مالي – هاتف محمول).

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار وباقي المضبوطات بقصد تصنيع مادة الآيس المخدر، كما أقر بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه.

إقرأ أيضاً  شاهد .. إغتصاب فنانة شهيرة على يد صديقها في حدائق الأهرام

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  "قتلها وباس رجلها".. رجل يضحي بوالدته العجوز في إمبابة

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.