“كايرو شو” تفتح باب الحجز لـ”ياما في الجراب يا حاوي” بطولة الفخراني

"كايرو شو" تفتح باب الحجز لـ"ياما في الجراب يا حاوي" بطولة الفخراني

كتبت- منى الموجي:

فتح مسرح كايرو شو، باب الحجز لمسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”، بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، على أن تنطلق العروض في القاهرة يوم 26 أغسطس المُقبل.

وأوضح مصدر مسؤول بكايرو شو في بيان صحفي، أنه خلال أيام سيتم فتح باب الحجز لعروض الاسكندرية المقرر انطلاقها منتصف أغسطس على مسرح مكتبة الأسكندرية .

مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” عن رائعة بيرم التونسي والملحن أحمد صدقي وإخراج مجدي الهواري، وبطولة النجم الكبير الدكتور يحيى الفخراني، ونخبة من النجوم يقفون على المسرح لأول مرة، منهم: إياد نصار ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان وشريف دسوقي إلى جانب نجوم المسرح: سما إبراهيم وناصر سيف وحسن العدل وإسماعيل فرغلي ورضا إدريس ولبنى ونس وعلاء قوقة.

إقرأ أيضاً  بالصور| رولا سعد تحتفل بزفافها في أجواء عائلية

“يا ما في الجراب يا حاوي” تدور في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة .

إقرأ أيضاً  «محمد رضا».. شارك في عملية سرية ضد إسرائيل ومات بطريقة عجيبة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" يتجاوز 23 مليون جنيه في 16 يوما

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.