“البعض لا يذهب للمأذون مرتين” يتجاوز 20 مليون جنيه في 15 يوما

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" يتجاوز 20 مليون جنيه في 15 يوما

كتبت- منى الموجي:

حقق فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” ثان أيام عيد الأضحى المبارك، الأربعاء 21 يوليو، إيرادا بلغ 2 مليون و225 ألفًا و943 جنيها.

ووصل إجمالي ما حققه الفيلم في 15 يوما، إذ تم طرحه في 7 يوليو الجاري بدور العرض السينمائي: 20 مليونا و997 ألفا و383 جنيها.

إقرأ أيضاً  إيرادات الأحد.. "العارف" الأول و"ماما حامل" في المركز الأخير

“البعض لا يذهب للمأذون مرتين” تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، إنتاج وائل ولؤي عبدالله، بطولة كريم عبدالعزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، ويشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، بينهم: شيكو، أحمد فهمي، ومصطفى قمر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  الحلفاوي عن إنجاز يد مصر التاريخي: "ألف مبروك يا أرجل رجالة"

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  خاص| مؤلفات "ليه لأ 2": سليم مصطفى هدية ربنا.. والصدق سر نجاح العمل