كيف أجهضت الشرطة مخططا دوليا لإغراق البلاد بمخدر الآيس؟

كيف أجهضت الشرطة مخططا دوليا لإغراق البلاد بمخدر الآيس؟

كتب – محمد شعبان:

أحبطت الأجهزة الأمنية محاولة تشكيل عصابي دولي لتهريب كمية من مخدر الآيس تقدر قيمتها بـ16 مليون جنيه.

البداية جاءت مع ضبط عنصر إجرامي يحمل جنسية إحدى الدول، يجلب شحنة كبيرة لمخدر الآيس بصدد تهريبها إلى داخل البلاد حال وصوله لميناء القاهرة الجوى قادماً من إحدى الدول، وما أسفرت أعمال التفتيش من ضبط كمية من مخدر الآيس وزنت 6,400 كيلو جرام وهاتفي محمول.

وبتطوير مناقشة المتهم وبإجراء جمع وتحليل المعلومات، تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من تحديد زعيم التشكيل العصابى يحمل جنسية إحدى الدول ومتواجد بتلك الدولة.

إقرأ أيضاً  تفاصيل التحقيق في وفاة راقصة أجنبية: عثر على جثتها داخل شقة بالتجمع

كما أمكن تحديد أحد عناصر التشكيل يحمل ذات الجنسية مقيم بالبلاد بدائرة قسم شرطة العمرانية والمكلف باستلام الشحنة عقب تهريبها بغية ترويجها داخل البلاد مشاركةً مع المتهم المضبوط.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم فى كمين أعد له بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور وبحوزته ( مبالغ مالية “محلية – أجنبية”، هاتف محمول) تقدر قيمتها بـ16 مليون جنيه.

إقرأ أيضاً  9 جرائم دموية أيام العيد| أبرزها "طبيبة المنصورة ومهندس القليوبية وعجوز إمبابة"

ويعد ذلك تتويجاً لجهود وزارة الداخلية فى مجال المكافحة، ودعماً للجهود المبذولة فى شأن خفض الطلب على المخدرات ودرء شرورها وتلافى آثارها الضارة عن المجتمع المصرى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  الداخلية: سحب 3133 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.