بوتين يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 69 لثورة يوليو

بوتين يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 69 لثورة يوليو

(أ ش أ):

بعث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي برقية تهنئة؛ بمناسبة ذكرى مرور 69 عاما على ثورة 23 يوليو المجيدة، وذلك نقلا عن الحساب الرسمي لوكالة أنباء الشرق الأوسط على “فيسبوك”.

وقال الرئيس بوتين، في نص البرقية، التي نشرتها سفارة روسيا بالقاهرة، على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) اليوم: “أرجو أن تتقبل مني التهاني الصادقة بمناسبة الذكرى 69 لثورة يوليو عام 1952.. تثمن روسيا عاليا العلاقات مع مصر وتتطور بروح الشراكة الاستراتيجية”.

إقرأ أيضاً  بدء اجتماع مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي

وأضاف: “إنني على ثقة من أننا سنواصل بناء حوار ثنائي بناء والتعاون في كافة المجالات والتعاون لحل المشاكل الدولية الحالية لصالح شعوبنا، من أجل تعزيز الاستقرار والأمن في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أتمنى مخلصا لكم موفور الصحة والنجاح للشعب المصري الصديق والسلام والازدهار”.

إقرأ أيضاً  20 إجراء حكوميًا بشأن امتحانات الثانوية العامة والجامعات

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  "الآثار" تكشف أسعار تذكرة منطقة أبيدوس بسوهاج بعد عرض "صيف في الصعيد" (خاص)

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.