عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة يرتفع لـ 23.5 مليون جرعة

عدد جرعات لقاح كورونا في المملكة يرتفع لـ 23.5 مليون جرعة

أظهرت بيانات وزارة الصحة، مساء اليوم الخميس، وصول الجرعات المعطاة من لقاح فيروس كورونا “كوفيد 19” إلى 23,596,995 جرعة، منها 18.4 مليون جرعة أولى، و5.1 مليون جرعة ثانية، فيما بلغ عدد من تلقوا اللقاح من كبار السن 1.42 مليون شخص.

وأوضحت البيانات أن الـ 24 ساعة الماضية شهدت تسجيل أكثر من 326.7 ألف جرعة جديدة للمواطنين والمقيمين.

إقرأ أيضاً  بالفيديو.. السيول القوية تجرف مركبة في وادي جازان

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة، مستجدات فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث تم تسجيل (1162) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا.

وأضافت وزارة الصحة، أنه تم تسجيل (15) حالات وفيات رحمهم الله، وتسجيل (1386) حالة تعافي ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية (495,650) حالة ولله الحمد.

إقرأ أيضاً  «الخطوط السعودية» تتيح لركابها الاستفادة من خدمات «اعتمرنا» عبر الموقع والتطبيق

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  «وَإِذ يَرفَعُ إِبراهيمُ القَواعِدَ مِنَ البَيتِ».. تلاوة عذبة للشيخ «ياسر الدوسري» من المسجد الحرام

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تواصل وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.