“العارف” يقترب من 18 مليون جنيه في 8 أيام

"العارف" يقترب من 18 مليون جنيه في 8 أيام

كتبت- منى الموجي:

نجح فيلم “العارف- عودة يونس” في تحقيق إيرادات مرتفعة منذ طرحه في 14 يوليو، في دور العرض السينمائي، متفوقا على الأفلام المتنافسة معه في قائمة شباك التذاكر.

وحقق الفيلم أمس الأربعاء 21 يوليو، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، إيراد قُدر بـ 4 ملايين و825 ألفًا و751 جنيها، وجاء إجمالي ما حققه الفيلم في 8 أيام 17 مليونا و214 ألفا و483 جنيها.

إقرأ أيضاً  "أزيلوا الفتن".. لطفي بوشناق يوجّه رسالة للتونسيين عبر "مصراوي"

“العارف- عودة يونس” تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب، بطولة أحمد عز، محمود حميدة، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر، ركين سعد، وظهر الفنان محمد ممدوح كضيف شرف.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  صابرين: محظوظة في مسيرتي الفنية وفيلم "الإنس والنمس" مختلف

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  نيكول سابا تطرح كليب "الجو حلو" (فيديو)