تشكيل البنك الأهلي.. فادي فريد يقود الهجوم أمام الأهلي

تشكيل البنك الأهلي.. فادي فريد يقود الهجوم أمام الأهلي

كتب- رمضان حسن:

أعلن المدير الفني للبنك الأهلي، خالد جلال، التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الأهلي، عند السابعة من مساء اليوم الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل البنك الأهلي كالتالي:

محمود الزنفلي- محمد فتحي- أحمد ياسر- عاصم صلاح- معروف يوسف- فادي فريد- أمير مدحت- أسامة إبراهيم- موسى ديوارا- أحمد إبراهيم ياسين- محمد حامد عيسى.

إقرأ أيضاً  الأهلي يواصل مطاردة اللقب 43 بتحدي أسوان في الدوري

وجاءت دكة البدلاء:

محمد مجدي- محمد كوفي- محمود سيد- أحمد شرويدة- محمد بسيوني- أحمد السعدني- حسام الصانع- كريم بامبو- محمد مثانن.

ويدخل البنك الأهلي المباراة في المركز 15 بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

إقرأ أيضاً  الأولمبية المصرية: ننتظر تحقيق ميداليتين جديدتين في طوكيو خلال الأيام المقبلة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  مصدر يوضح لمصراوي سبب مشاركة مروان محسن على حساب شريف

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.