المصنفات الفنية تحرر محضرًا ضد شيبة والراقصة لورديانا لهذا السبب

المصنفات الفنية تحرر محضرًا ضد شيبة والراقصة لورديانا لهذا السبب

كتب- هاني صابر:

حرر جهاز الرقابة على المصنفات الفنية برئاسة الدكتور خالد عبدالجليل، ومدير تفتيشه أسامة عبدالموجود، محضرًا ضد الفنان أحمد شيبة لغنائه في الساحل الشمالي والراقصة لورديانا بسبب رقصها دون ترخيص.

وكشف مصدر من نقابة المهن الموسيقية في تصريحات خاصة لموقع “مصراوي” تفاصيل الواقعة، مؤكدًا أنه تم تحرير محضرٍ في الساعات الأولى من صباح اليوم، إذ قام مفتش مأمور الضبط في جهاز الرقابة على المصنفات إيهاب شعبان، بعمل محضر ضد أحد أماكن السهر، وكلٍ من الفنان أحمد شيبة والفنان مصطفى حجاج والراقصة البرازيلية لورديانا.

إقرأ أيضاً  نجوم الفن ينعون والد محمد رجب (صور)

يذكر أن الفنان أحمد شيبة أعلن وفاة نجل شقيقته منذ أيام قليلة، عبر حسابه الخاص على موقع فيسبوك.

إقرأ أيضاً  "بكره في كل دور العرض".. محمد هنيدي يروج لفيلم "الإنس والنمس"

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  بالصور.. تامرحسني بصحبة نجوم الفن في زفاف هاجر أحمد

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.