لحظة بلحظة.. البنك الأهلي 0 – 0 الأهلي.. الدوري المصري

لحظة بلحظة.. البنك الأهلي 0 - 0 الأهلي.. الدوري المصري

القاهرة ـ مصراوي:

زوار مصراوي الكرام تابعوا تغطية لحظة بلحظة لأبرز أحداث مباراة البنك الأهلي ونظيره الأهلي، عند السابعة من مساء اليوم الخميس ضمن مؤجلات الجولة 25 من بطولة الدوري.

ويدخل البنك الأهلي المباراة في المركز 15 بجدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

وجاء تشكيل الأهلي حسبما أعلنه موسيماني كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية.

خط الوسط المهاجم: جونيور أجايى، محمد مجدي أفشة، محمود “كهربا”.

إقرأ أيضاً  تأكد غياب سيبايوس لنهاية الأولمبياد بعد إصابته أمام مصر

المهاجم: محمد شريف.

وجاء تشكيل البنك الأهلي كالتالي :- محمود الزنفلي – محمد فتحي – أحمد ياسر – عاصم صلاح – معروف يوسف – فادي فريد – أمير مدحت – أسامة إبراهيم – موسى ديوارا – أحمد إبراهيم ياسين – محمد حامد عيسى.

وانتظروا تغطية لأبرز أحداث الشوط الأول فور بدايته:

انطلقت المباراة بممرر شرفي نظمه لاعبي البنك الأهلي لتهنأة نظيرهم الأهلي بالتتويج باللقب العاشر من دوري أبطال أفريقيا في تاريخه على حساب نظيره الجنوب أفريقي كايزر تشيفز.

إقرأ أيضاً  موسيماني: سنحضر لاعبًا من جنوب أفريقيا إلى مصر

مرت عشرة دقائق أولى وسط سيطرة نسبية من قبل لاعبي الأهلي على الكرة دون أي خطورة فيما شهدت الدقيقة التاسعة البطاقة الصفراء الأولى لصالح مهاجم البنك الأهلي، فادي فريد.

وجاءت الخطورة الفعلية للبنك الأهلي في الدقيقة 14 بفرصة تصدى لها علي لطفي حارس مرمى الأهلي على مرتين لتخرج لركنية تم تنفيذها وأبعدها أيضًا علي لطفي عن مرماه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  مصر في طوكيو.. خسارة من الصين في الريشة الطائرة

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.