صور| سمير صبري وإيناس جوهر يحضران مسرحية “سيد درويش”

كتب – هاني صابر :

حرص الفنان سمير صبري والإعلامية إيناس جوهر، على حضور العرض المسرحي “سيد درويش”.

ونشرت الفنانة لقاء سويدان، صورا لها معهما عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “للمرة الثانية، يشرفنا بالحضور النجم الكبير الراقي سمير صبري، ونورتنا الإعلامية الكبيرة إيناس جوهر في مسرحية (سيد درويش)”.

مسرحية “فنان الشعب سيد درويش” بطولة ميدو عادل، لقاء سويدان، رشا سامي، سيد جبر، شريف عبدالوهاب، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد البارودي، محمد الشربيني، سمير الجوكر، هالة الصباح، عاطف سعيد، عماد عبدالمجيد، سامي عوض الله (غناء)، جمال ترك، أشرف عبدالعزيز، دعاء الخولي، مجدي عبدالعزيز، إسماعيل شعراوي، إمام محمد، فاروق الجندي، ربيع الشاهد، مازن تركي، علاء الحريري، ياسر الرفاعي، ومن تأليف السيد إبراهيم، وإخراج أشرف عزب.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  صابرين عن خلعها للحجاب:"اللي هينزل معايا القبر يحاسبني" (فيديو)

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  زين عوض تطلق فيديو كليب "ميدلي" يضم أغاني سميرة توفيق