وفاة والدة الفنانة سلافة معمار واقتصار العزاء على الهاتف

وفاة والدة الفنانة سلافة معمار واقتصار العزاء على الهاتف

كتب – هاني صابر :

أعلنت الفنانة شكران مرتجي، منذ قليل، عن وفاة والدة صديقتها الفنانة سلافة معمار.

وكتبت شكران، عبر حسابها على إنستجرام: “والدة الصديقة والنجم الغالية سلافة معمار في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتابعت: “تعازيي الحارة لسلافة ولأفراد العائلة.. الله يصبرك يا حبيبتي”.

وأضافت: “التعازي ستقتصر على مواقع التواصل الإجتماعي والهاتف.. الفاتحة والدعاء فضلا وليس أمرا”.

جدير بالذكر أن الفنانة سلافة معمار، هي ممثلة سورية ودرست الأدب الإنجليزي في جامعة دمشق، إلا أنها أصرت على دراسة الفن الذي عشقته منذ طفولتها أكاديميًا، فانتسبت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرجت منه، كما تخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية.

إقرأ أيضاً  تطورات حالة ياسمين عبد العزيز

شاركت بعدد كبير من الأعمال الفنية وتدرجت في الأدوار حتى أصبحت تؤدي أدوار البطولة الأولى. وشكل دورها في مسلسل “زمن العار”عام 2009 نقطة تحول في مسيرتها الفنية.

إقرأ أيضاً  شقيق ياسمين عبد العزيز ينشر صورتها.. وهكذا علّق


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  مايا دياب تهنئ نانسي عجرم بـ"المصري" على "سلامات".. والأخيرة ترد

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.