لاعب إسبانيا: ما فعله الحكم أمام مصر كان غريبًا

لاعب إسبانيا: ما فعله الحكم أمام مصر كان غريبًا

كتب – محرر مصراوي:

صرح داني أولمو لاعب المنتخب الإسباني الأولمبي بأن ما فعله حكم مباراة الفريق أمام نظيره المصري كان غريبًا بعدما راجع لقطة الفيديو وقرر إشهار بطاقة صفراء لطاهر محمد طاهر في كرة مشتركة مع داني سيبايوس.

وقال أولمو في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “الحقيقة أن من الغريب بعض الشيء أن يقوم الحكم بالذهاب لمراجهة اللقطة ويشهر بطاقة صفراء، والأكثر أنه شاهد اللاعبة بالفعل، لقد شاهدت صورة اللعبة وشاهدت ماذا حدث في قدم داني”.

إقرأ أيضاً  لاعب جودو جزائري ينسحب من الأوليمبياد رفضا للتطبيع مع الكيان الصهيوني

وتابع :”بالنسبة لنا لم يكن هناك أدنى شك في ان الكرة تستحق الطرد، لكن هذا ما حدث، نحن نختلف مع القرار لكن لا نتفهم كيف حدث ذلك، لا يوجد مبرر، نحن نشعر بضيف شديد لأن داني لاعب في غاية الأهمية كما هو الحال بالنسبة لأوسكار مينجويزا”.

وتعادل المنتخب الإسباني مع نظيره المصري بدون أهداف، وتشهد الجولة الثانية مواجهة لاروخا لأستراليا، وفي الجانب الأخر سيكون الفراعنة على موعد مع لقاء قوي مع الأرجنتين.

إقرأ أيضاً  كارثة تهدد مستقبل محمد صلاح .. قد لا يلعب كرة القدم مرة أخرى

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  علي فرج ونور الشربيني يتوجان ببطولة العالم للإسكواش

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.