الموت يفجع محمد مجدى قفشة نجم الأهلى


أعلن محمد مجدى قفشة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى وفاة جده حيث نشر اللاعب صورة معه عبر حسابه على إنستورى إنستجرام معلقا عليها:” اللهم أجرنا في مصيبنا إن لله وإنا إليه راجعون جدى في ذمة الله “.

ومن ناحية أخري كشفت تقارير صحفية تركية أن نادى جالاتا سراى التركى يرصد مبلغاً كبيراً لعرضه على مسئولى للنادى الأهلى لضم صانع ألعابه محمد مجدى قفشة بداية من الموسم الجديد لدعم صفوف الفريق.

إقرأ أيضاً  شاهد ..ميريام كلينك بتقلد فيفي عبده بوصلة رقص بلدي في الاسانسير

وقالت صحيفة “yeniasir” التركية، إن قفشة دخل دائرة اهتمامات جالاتا سراى أثناء متابعتهم لمصطفى محمد فى الموسم الماضى، قبل أن ينضم لاعب الزمالك لصفوف الفريق ويظهر بشكل طيب.

وأضافت الصحيفة أن جالاتا سراى عقد جلسة مع أحد ممثلى الأهلى فى إسطنبول وعرضوا استعارة قفشة مقابل مليون ونصف يورو، مع وضع بند فى الاتفاق على أن يكون بنية البيع النهائى ويحصل الأهلى على 3 ملايين يورو إضافية.

إقرأ أيضاً  شاهد .. تسريب فيديو جديد للفنانة منى فاروق وهذا ما كانت تفعله .. فيديو صادم

وأشارت الصحيفة إلى لاعب الأهلى لفت أنظار كشافة جالاتا سراى فى الفترة الماضية، ويأمل النادى أن يكون قفشة هو البديل المناسب فى مركز صناعة الألعاب بعد فسخ التعاقد مع المغربى يونس بلهندة.

إقرأ أيضاً  شاهد .. نورة العميري تفجر صدمة بسبب قُبلاتها الساخنة

وأضافت الصحيفة أن مسئولى جالاتا سراى لديهم ثقة فى اللاعب المصرى بعد المستوى الذى ظهر به مصطفى محمد مع الفريق، ما جعلهم يرغبون فى الإقدام على إبرام صفقة أخرى من الدورى المصرى، مشيرة إلى أن إدارة النادى التركى تسابق الزمن لضم قفشة مثلما حدث مع لاعب الزمالك.

وكان قفشة قاد الأهلى للفوز فى نهائى نهائي دورى أبطال أفريقيا .