أسامة جلال: غريب حذرنا من هجوم إسبانيا.. وسنلعب على الفوز أمام الأرجنتين

أسامة جلال: غريب حذرنا من هجوم إسبانيا.. وسنلعب على الفوز أمام الأرجنتين

كتب – مراسل مصراوي:

كشف أسامة جلال مدافع المنتخب المصري الأوليمبي ولاعب بيراميدز، أن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري الأوليمبي حذر لاعبيه من خطورة المنتخب الإسباني.

وقال مدافع المنتخب المصري الأوليمبي في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، :”شوقي غريب حذرنا من هجوم المنتخب الإسباني عن طريق العمق”.

وأضاف :”طموحنا ليس التمثيل المشرف، سنلعب على الفوز في مباراة المنتخب الأرجنتيني”.

إقرأ أيضاً  مصر في الأولمبياد.. أبو القاسم يفوز ويتأهل لدور الـ16 في سلاح الشيش

وكان أسامة جلال شارك أساسيًا في مباراة المنتخب المصري ضد نظيره الإسباني والذي أقيم صباح اليوم في لقاء انتهى بنتيجة التعادل السلبي.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري نظيره الأرجنتيني يوم الأحد المقبل، حيث خسر منتخب “التانجو” أولى مبارياته أمام نظيره الأسترالي بهدفين دون رد.

ويأتي ترتيب المجموعة الثالثة بأولمبياد طوكيو كالتالي: أستراليا (3 نقاط) – مصر (نقطة) – إسبانيا (نقطة) – الأرجنتين (دون نقاط).

إقرأ أيضاً  "صحيفة إسبانية: فرطنا في الفوز على منتخب مصر " الأضعف في المجموعة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  حجازي: ظهرنا أمام الأرجنتين بأداء أفضل من لقاء إسبانيا

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.