بسبب تبادل الأموال.. تجديد حبس 8 متهمين بخطف أجنبي بالمقطم

بسبب تبادل الأموال.. تجديد حبس 8 متهمين بخطف أجنبي بالمقطم

كتب- طارق سمير:

جدد قاضي المعارضات، حبس 8 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامهم بخطف مواطن ينتمي لدولة غينيا الاستوائية؛ لقيامه بالنصب عليهم في مبلغ مالي قدره 37 ألف دولار ومحاولته الهرب من تسديد المبلغ ومماطلتهم.

وتلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بلاغًا من زوجة الأجنني المخطوف، وأبلغت بتلقيها اتصالًا هاتفيا من أحد المتهمين وطلب منها رد المبلغ المالي لإطلاق سراح زوجها فأبلغت شرطة النجدة.

إقرأ أيضاً  كنا بندور على الفار .. شاهد ضبط فتاة عارية بغرفة "البروفة" مع صاحب محل ملابس

وتوصل رجال مباحث المقطم إلى هوية الخاطفين، وتم تحديد مكان إخفاء المخطوف، ونجح رجال الأمن في تحريره من قبضة خاطفيه، وإلقاء القبض على المتهمين، وهم 7 مصريين وليبيري.

وبينت التحريات أن الليبيري هو الوسيط في عمليات تبادل الأموال، وأنه وضع خطة خطف الضحية للحصول على الأموال عقب مماطلته لهم.

إقرأ أيضاً  لرفع الآثار البيولوجية.. انتقال خبراء الأدلة الجنائية لمسرح ذبح شاب لوالدته بإمبابة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  أمن المنافذ يضبط قضية هجرة غير شرعية و1143 مخالفة مرورية في 24 ساعة

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.