كهربا وأجايي أساسيان.. موسيماني يُعلن تشكيل الأهلي أمام البنك الأهلي

كهربا وأجايي أساسيان.. موسيماني يُعلن تشكيل الأهلي أمام البنك الأهلي

كتب ـ رمضان حسن:

أعلن المدير الفني الجنوب إفريقي للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، عن تشكيل فريقه لمواجهة البنك الأهلي المحدد لها السابعة من مساء اليوم الخميس على استاد السلام في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهد تشكيل الأهلي تواجد علي لطفي في مركز حراسة المرمى بدلًا من محمد الشناوي المتواجد مع المنتخب الأولمبي في الأولمبياد، كما تم الدفع بمحمود كهربا وجونيور أجايي في تشكيل الفريق كأساسيين.

إقرأ أيضاً  مصر في طوكيو.. تعرف بالمواعيد على أبرز منافسات السبت في الأولمبياد

وجاء تشكيل الأهلي للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى : علي لطفي

خط الدفاع : محمد هاني – بدر بانون – أيمن أشرف – علي معلول

خط الوسط : حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة

خط الهجوم : محمود كهربا – جونيور أجاي – محمد شريف.

ويدخل الأهلي المباراة في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 51 نقطة، فيما يأتي البنك الأهلي في المركز الـ15 برصيد 25 نقطة

إقرأ أيضاً  شاهد .. جورجينا عشيقة رونالدو عارية على انستغرام

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  ملخص مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد طوكيو

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.