فيديو| فيفي عبده ترقص وتغني في حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي

فيديو| فيفي عبده ترقص وتغني في حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي

كتب – هاني صابر :

حرصت الفنانة فيفي عبده، على حضور الحفل الغنائي الذي أحياه الفنان عمرو دياب، مساء أمس الأربعاء، بالساحل الشمالي.

ونشرت فيفي، فيديو لها من الحفل، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت :”النهاردة، أول يوم أخرج من فترة طويلة رحت حفلة عمرو دياب في kiki’s الساحل الشمالي، وانبسطت جدا.. الأجواء رائعة.. عيد سعيد علينا جميعا.. بحبكم أوي”.

كما حضر الحفل، مجموعة من الفنانين بينهم آسر ياسين وغادة عادل وغيرهم.

إقرأ أيضاً  "الموسيقيين" تستنكر أسلوب وتصريحات إيمان البحر درويش في ظهوره الأخير

وقدم الفنان عمرو دياب مجموعة مميزة من أغانيه مثل “الأحلى ونص” و”كله يرقص” و”يا أنا يا لأ”.

وكانت الفنانة فيفي عبده، كشفت مؤخرا عن مرورها بأزمة صحية جديدة، بسبب حقنة أخذتها بطريقة خاطئة في ظهرها، تسببت في حاجتها لإجراء عملية جراحية.

وقالت فيفي، منذ أيام قليلة، في فيديو لايف لها عبر حسابها على إنستجرام: “أنا فرحانة إن ربنا شفاني وعفاني وعايزة بعد كدا أطلع واشكر الدكاترة، والناس اللي تعبوا معايا”.

إقرأ أيضاً  إحداهن تزوجت بعمر 12 سنة .. فنانات تزوجن وهن قاصرات


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  يسرا: "مكنتش بحب أم كلثوم في البداية وبعشق عبد الحليم"

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.