الأوقاف: تجهيز لحوم الأضاحي بمجزر البساتين بالقاهرة.. وبدء التوزيع بالقاهرة الكبرى غدا

الأوقاف: تجهيز لحوم الأضاحي بمجزر البساتين بالقاهرة.. وبدء التوزيع بالقاهرة الكبرى غدا

كتب – محمود مصطفى:

أعلنت وزارة الأوقاف، انطلاق عملية تجهيز لحوم الأضاحي، اليوم، من خلال مراحل (التشفية – التقطيع – التعبئة – التغليف -التبريد) بمجزر البساتين بالقاهرة استعدادًا لنقلها بالسيارات المجهزة.

وأوضحت وزارة الأوقاف، في بيان لها، الخميس، أنه سيتم بدءًا من غد الجمعة توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية والمستحقين الحقيقيين بجميع محافظات الجمهورية.

إقرأ أيضاً  ​​برلماني يطالب الحكومة بالانتهاء من تطوير البنية التكنولوجية للمدارس في الإجازة

وأِشارت إلى أن عملية التوزيع، تنطلق غدً، عقب صلاة الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا من أمام ديوان عام الوزارة بتوزيع (16) طنًا من لحوم الأضاحي، على النحو التالي:

1. القاهرة

6 أطنان

2. الجيزة

5 أطنان

3. القليوبية

5 أطنان.

ولفتت وزارة الأوقاف، إلى أنه سيتم التوزيع خلال هذا الأسبوع (120) طنًّا، ضمن دورها الاجتماعي وفي ضوء المتابعة المستمرة لمشروع الأضاحي.​

إقرأ أيضاً  طارق عامر: 5 مليارات دولار زيادة في تدفقات النقد الأجنبي بالنصف الأول من 2021

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  صورة نادرة للمك سلمان.. ومغردون: «آخر فخامة»

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.