مصدر يوضح سبب غياب ناصر ماهر عن مباراة إسبانيا

مصدر يوضح لمصراوي سبب غياب ناصر ماهر عن مباراة إسبانيا

كتب ـ عبدالرحمن طارق:

أفاد مصدر بأن غياب ناصر ماهر، لاعب المنتخب الأولمبي عن المشاركة أمام إسبانيا، اليوم الخميس، جاء بسبب شعوره باجهاد في الغضلة الضامة.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، إلى أن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، فضّل إراحة ناصر في مباراة إسبانيا حتى لا تتفاقم إصابته.

وأتم المصدر ذاته تصريحاته بالتنويه إلى أن اللاعب سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الأرجنتين المقبلة بنسبة كبيرة لذلك فضّل شوقي غريب عدم المجازفة ومشاركة اللاعب إلا بعد شفائه من الإصابة تمامًا.

إقرأ أيضاً  "بعد أداء كبير".. زياد وعامر يودعان منافسات "سلاح السابر" بالأولمبياد

وكان المنتخب الوطني الأولمبي قد استهل مشواره بدور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية الجارية ـ طوكيو 2020 ـ بالتعادل السلبي أمام نظيره الإسباني.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره الأرجنتين يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالأولمبياد.

إقرأ أيضاً  فوندروسوفا تطيح باليابانية أوساكا من منافسات التنس بأولمبياد طوكيو

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  السبت.. الزمالك يواجه المجد السكندري وديًا

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.