محمد ثروت يرزق بمولوده الثاني .. وهذا اسمها

محمد ثروت يرزق بمولوده الثاني .. وهذا اسمها

كتب – هاني صابر :

رزق الفنان محمد ثروت بمولوده الثاني، التي أطلق عليها اسم “دهب”، لتنضم إلى العائلة بعد نجله الأول “سليم”.

ونشر ثروت، صورة له أمام غرفة الولادة، عبر حسابه على فيسبوك، وعلق: “الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر ولله الحمد .. اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. الحمد لله رب العالمين، رزقت اليوم بفضل الله ونعمته بنوتة، وصلت أميرة عائلة ثروت( دهب).. ربنا يحفظها ويحميها”.

إقرأ أيضاً  "نجومية من نوع خاص".. وزيرة الثقافة تنعى الفنانة فتحية طنطاوي

وتابع: “بحبك يا منى عمري.. شكرا إنك فرحتيني فرحة مخلياني مصدوم لحد دلوقتي إني عندي بنوتة زي القمر، زي أمها.. ربنا يقومك بالسلامة يا أغلى ما في حياتي يا أم (سليم ودهب) “.

وأضاف: “سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر .. ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت عليا وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي في ذريتي .. وصلي الله على سيدنا محمد وآله وصحبه آجمعين”.

إقرأ أيضاً  مايان السيد تنشر صورا من رحلتها في لبنان

جدير بالذكر أن الفنان محمد ثروت، شارك في عام 2021 بعدة أعمال، منها مسلسلات: “اللعبة 2 ليفل الوحش، بين السما والأرض، فارس بلا جواز”، وفيلمي “ديدو، وأحمد نوتردام”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  بعد نزاع 4 سنوات.. القضاء الإداري يلزم الرقابة بالتصريح بعرض فيلم "أخر أيام المدينة"

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.