الإكوادور.. مقتل ١٨ سجينا على الأقل في أعمال شغب داخل اثنين من أكبر السجون

الإكوادور.. مقتل ١٨ سجينا على الأقل في أعمال شغب داخل اثنين من أكبر السجون

وكالات:

قالت هيئة السجون في الإكوادور في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء إن 18 سجينا على الأقل قتلوا وأصيب عدد من رجال الشرطة بجروح في أعمال شغب داخل اثنين من أكبر السجون في البلاد في ثاني واقعة عنف في السجون هذا العام، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة رويترز.

ونشرت السلطات وحدات خاصة من الشرطة في السجنين الواقعين في إقليم جواياس الجنوبي وإقليم كوتوباكسي جنوبي العاصمة كيتو لاحتواء العنف.

إقرأ أيضاً  تقارير: ميسي يقرر البقاء في برشلونة

وفي فبراير، قتل 79 سجينا على الأقل في ثلاثة سجون، منهم سجني جواياس وكوتوباكسي، في اشتباكات بين عصابات متناحرة.

وقالت شرطة الإكوادور على تويتر اليوم الخميس إنها ألقت القبض على 45 سجينا أثناء محاولتهم الهرب من سجن كوتوباكسي حيث قالت هيئة السجون إن عشرة سجناء قتلوا وأصيب 35 بجروح وقتل ثمانية سجناء في سجن جواياس.

إقرأ أيضاً  "ثقافة الدقهلية" تحتفل بذكري ثورة 30 يونيو

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  في عيد الموسيقى.. وزيرة الثقافة تعتمد برنامج احتفالات الأوبرا

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.