إعادة فتح مدرج بمطار دبي أغلق بعد حادث تصادم بسيط بين طائرتين

إعادة فتح مدرج بمطار دبي أغلق بعد حادث تصادم بسيط بين طائرتين

دبي- (د ب أ):

أعيد فتح مدرج بمطار دبي الدولي اليوم الخميس بعدما جرى غلقه بسبب وقوع حادث صباح اليوم بين طائرتين للركاب لإدارة الحادث البسيط بسرعة.

وأعلنت مؤسسة مطارات دبي في بيان ” لم تتأثر العمليات في المطار وأعيد فتح المدرج بعد ساعتين”.

وكانت شركة فلاي دبي أعلنت تعرض طائرة تابعة لها لحادث تصادم بسيط مع طائرة أخرى.

وقالت الشركة التي تتخذ من المبنى الثاني من مطار دبي الدولي مقرا لها إن رحلتها ” اف زد 1461 ” المتجهة من مطار دبي الدولي إلى مطار بيشكيك الدولي عادت الى المبنى صباح اليوم بسبب حادث بسيط بينها وهي من طراز بوينج 737-800الجيل الجديد، وطائرة أخرى عند الخروج إلى المدرج .

إقرأ أيضاً  الأرصاد تكشف عن الظواهر الجوية المتوقعة من اليوم الجمعة إلى الأربعاء المقبل

وأضافت الشركة في البيان: “واصل الركاب رحلتهم إلى بيشكيك على متن طائرة أخرى”، مشيرة إلى أنها ستعمل مع السلطات للتحقيق في الحادث.

وفي وقت سابق من اليوم، أكدت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، تعرضها لحادث أرضي في مطار دبي الدولي إثر تعرض ذيل إحدى الطائرات التابعة لها للاصطدام من قبل طائرة إحدى الناقلات الجوية، حسبما أفادت وكالة أنباء البحرين ( بنا) دون الإشارة لهوية الطائرة الأخرى .

إقرأ أيضاً  غلق 13 منشأة طبية وضبط أدوية مهربة خلال حملة مكبرة بالفيوم (صور)

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  مصرع مبيض محارة أثناء ترميم أحد المقابر في المنوفية

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.