«التعليم» تحدد 35 مركزاً لتلقي «لقاح كورونا» على مستوى المملكة

«التعليم» تحدد 35 مركزاً لتلقي «لقاح كورونا» على مستوى المملكة

شددت وزارة التعليم على أهمية المبادرة بأخذ اللقاح في 35 مركزاً لتقديم اللقاحات في الجامعات، موضحة أن الأولوية لمنسوبي التعليم.

وحددت وزارة التعليم، عبر حسابها في “تويتر”، مراكز تلقي اللقاح في الجامعات على مستوى المملكة والتي تشمل “جامعة الباحة وجامعة نجران وجامعة جازان وجامعة الملك عبدالعزيز وجامعة الملك سعود، وجامعة الأمير سطام، وجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، والجامعة السعودية الإلكترونية، وجامعة الإمام محمد بن سعود، وجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وجامعة طيبة، وجامعة الطائف، وجامعة جدة، وجامعة أم القرى، وجامعة المجمعة، وجامعة بيشة، وجامعة الملك خالد، وجامعة حفر الباطن، وجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، والجامعة الإسلامية، وجامعة الجوف ، وجامعة تبوك، وجامعة القصيم، وجامعة الحدود الشمالية، وجامعة حائل”.

إقرأ أيضاً  مغسلة عالية التقنية تنظف هاتفك الذكي أثناء غسل يديك

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، مستجدات فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث تم تسجيل (1162) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا.

إقرأ أيضاً  شاهد.. أمطار غزيرة وجريان للسيول بأودية الطائف

وأضافت وزارة الصحة، أنه تم تسجيل (15) حالات وفيات رحمهم الله، وتسجيل (1386) حالة تعافي ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية (495,650) حالة.

Image

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  تنبيهات متقدمة.. توقعات بأمطار غزيرة على مناطق مكة ونجران وجازان

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تواصل وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.