“صحيفة إسبانية: فرطنا في الفوز على منتخب مصر ” الأضعف في المجموعة

"صحيفة إسبانية: فرطنا في الفوز على منتخب مصر " الأضعف في المجموعة

القاهرة – مصراوي:

انتقدت صحيفة “سبورت ” الكتالونية أداء المنتخب الإسباني أمام منتخب مصر في مباراة الفريقين التي أقيمت صباح اليوم الخميس وانتهت بالتعادل السلبي.

وقالت “سبورت” في تقريرها عن المباراة إن منتخب بلادها لم يكن في نزهة أمام الفريق الأضعف في المجموعة – على حد قولها – وأن لويس دي لا فوينتي المدير الفني للمنتخب لم يقدم أداءاً مقنعاً أمام مصر رغم إمتلاكه أفضل منتخب في البطولة.

إقرأ أيضاً  ميدو يوجه رسائل نارية ويدعم أبطال مصر في الأولمبياد

وأضافت الصحيفة أن الأمر استغرق 90 دقيقة فقط حتى يدرك المنتخب الأوليمبي أن الطريق إلى الميدالية الذهبية الأولمبية سيكون طريقًا محبطًا.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأسترالي تصدر المجموعة برصيد 3 نقاك بعد الفوز على الأرجنتين بثنائية نظيفة قبل مواجهته للمنتخب الإسباني في المباراة القادمة.

إقرأ أيضاً  رئيس لجنة الحكام: سلبيات "الفار" ستستمر حتى يكون هناك خبرات

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  إيناس خورشيد تخسر أمام بطلة ألمانيا في المصارعة بأولمبياد طوكيو

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.