“نتطلع للمزيد”.. رئيس اللجنة الأولمبية يعلق على تعادل مصر مع إسبانيا

"نتطلع للمزيد".. رئيس اللجنة الأولمبية يعلق على تعادل مصر مع إسبانيا

القاهرة – مصراوي:

أكد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس بعثة مصر المشاركة في أولمبياد طوكيو أن تعادل المنتخب الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره الإسباني نتيجة جيدة.

وقال حطب في تصريحات للمركز الإعلامي للبعثة المصرية اليوم الخميس إن منتخب إسبانيا الأولمبي أحد المنتخبات القوية في البطولة ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين والتعادل نتيجة جيدة خاصة وأنها ضربة البداية وتمنح اللاعبين ثقة ومزيد من التحفيز في اللقائين القادمين أمام الأرجنتين وأستراليا.

إقرأ أيضاً  هندوراس تفوز على نيوزلندا وفرنسا تحقق أول 3 نقاط في الأولمبياد

وأضاف :”أشكر اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم على ما قدمه الفريق أمام إسبانيا ونتطلع للمزيد في المباريات القادمة ولدينا ثقة في اللاعبين والجهاز الفني في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة”.

وتعادل المنتخب المصري الأولمبي مع نظيره الإسباني سلبيا اليوم الخميس في أولى مباريات المجموعة الثالثة بمنافسات كرة القدم للرجال.

إقرأ أيضاً  الاتحاد السكندري يجدد عقد حسام وإبراهيم حسن لمدة موسم

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  طوكيو تسجل 1763 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.