لاجارد تحذر: سلالة دلتا يمكن أن تثبط تعافي أوروبا من وباء كورونا

لاجارد تحذر: سلالة دلتا يمكن أن تثبط تعافي أوروبا من وباء كورونا

برلين- (د ب أ):

حذرت رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاجارد من أن سلالة دلتا “يمكن أن تثبط تعافي” الاقتصاد من وباء كورونا، خاصة في قطاع الخدمات.

وقالت لاجارد إن منطقة اليورو في طريقها لتحقيق نمو اقتصادي قوي في الربع الثالث، على الرغم من ظهور الاختناقات في القطاعات الرئيسية، مع عودة المنطقة موحدة العملة إلى مستويات ما قبل الأزمة في الأشهر الثلاثة الأولى من العام المقبل.

إقرأ أيضاً  "المخدرات وسط محصول الذرة".. ضبط مزرعة بانجو في المنوفية

لكن رئيسة البنك المركزي الأوروبي قالت: “لا يزال الوباء يلقي بظلاله” على التعافي بعد الوباء، حيث تسبب سلالة دلتا “حالة من الغموض”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  وزيرة التعاون الدولي ردا على "القاهرة 24": كتاب مبادي الدبلوماسية يروج لنجاح مصر مع التمويل التنموي

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إقرأ أيضاً  بدعم وتوجيهات الرئيس السيسي.. تواصل مبادرة "كلنا واحد" فعالياتها في جميع أنحاء الجمهورية