تحيا مصر مرفوعة الرأس.. سياحة النواب تهنئ السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

تحيا مصر مرفوعة الرأس.. سياحة النواب تهنئ السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

كتب- مصراوي:

هنَّأت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، الرئيسَ عبد الفتاح السيسي، والفريق أول محمد زكي القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وشعب مصر العظيم، بمناسبة حلول الذكرى التاسعة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة.

وقالت النائبة نورا علي، في بيان لها اليوم الخميس، إن ثورة 23 يوليو علامة فارقة وصفحة مشرقة في تاريخ مصر الحديث، ونقطة تحول أساسية في مساره الوطني، بما قدمته من إنجازات مهمة، وما أجرته من تحولات جذرية في جميع جوانب الحياة.

إقرأ أيضاً  حدث في 8 ساعات| مقتل 89 تكفيريًّا في شمال سيناء.. و12 رسالة عاجلة من وزير التعليم

وأضافت رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب: ستظل هذه الذكرى حية في وجدان كل الأجيال ، والتي تجلت فيها تضحيات أبناء الوطن شعباً وجيشاً من أجل الدفاع عن حريته واستقلاله، وحملت لواءها القوات المسلحة لتعيد لمصر عزتها وكرامتها.

وتابعت علي بأن ثورة 23 يوليو انحازت لقضايا الأمة العربية والمواطن العربي وغيرت أوضاع مصر السياسية والاقتصادية والاجتماعية تغييرًا جذريًّا، وقضت على الإقطاع، وعلى الاستعمار، وعلى سيطرة رأس المال، وجاءت ثورة 30 يونيو 2013 العظيمة امتدادًا لأهدافها النبيلة ومسيرتها الوطنية المشرقة لتشهد مصر بقيادة الرئيس السيسي نهضة تنموية غير مسبوقة وإنجازات ومشروعات قومية عملاقة في مختلف المجالات؛ لتوفير الحياة الكريمة للمواطن المصري في المدن والقرى والريف.

إقرأ أيضاً  السيسي ممازحا أحد الضباط المشرفين على تطوير محاور الإسكندرية: "جيتوا في العيد ليه"

واختتمت النائبة: تحيا جمهورية مصر الجديدة عزيزة مرفوعة الرأس والهامة في ظل القيادة الوطنية للرئيس عبد الفتاح السيسي قائد مسيرة التنمية والبناء والإنجازات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  محافظة الجيزة تعلن عن فرص عمل بشركات القطاع الخاص والمصانع

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.