هيونداي تكشف عن سانتا كروز بيك آب 2022 المستوحاة من توسان

سول – (د ب أ):

كشفت شركة هيونداي النقاب عن سيارتها SANTA CRUZ الجديدة ضمن فئة موديلات البيك آب المدمجة، والتي تحمل جينات شقيقتها Tucson.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن سيارة البيك آب الجديدة تأتي بطول 97ر4 متر وعرض 9ر1 متر وارتفاع 69ر1 متر، وتتمتع بملامح عصرية جذابة مع مقدمة مستعارة من شقيقتها Tucson بوحدات LED المحتضنة لشبكة المبرد.

إقرأ أيضاً  بعد انضمام رولز رويس جوست| تعرف على أسطول سيارات "رونالدو".. إحداهم تتعدي 10ملايين جنيه

ويتوفر لسيارة البيك آب الجديدة محرك بنزين سعة 5ر2 لتر بتقنية الحقن المباشر وبقوة 190 حصان، وآخر تربو بقوة 275 حصان، ويتوفر للسيارة ناقل حركة أوتوماتيكي من ثمان سرعات وآخر مزدوج القابض من ثمان سرعات أيضا.

وتستند السيارة على باقة من أحدث الأنظمة وتقنيات الاتصالات، مع خاصية دمج الهواتف الذكية عبر أبل Carplay وأندرويد Auto.

إقرأ أيضاً  بورش تقدم Renndienst الاختبارية بعجلة قيادة في منتصف المقصورة.. صور

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  مجموعة ستيلانتيس تحذر من تداعيات التضخم على قطاع السيارات

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.