بعد هبوطه 23%.. كيف تطور إنتاج منجم السكري من الذهب في عام ونصف؟ (جراف)

بعد هبوطه 23%.. كيف تطور إنتاج منجم السكري من الذهب في عام ونصف؟ (جراف)

كتب- مصطفى عيد:

أظهرت بيانات شركة سنتامين الأسترالية، المستغلة لمنجم السكري للذهب في مصر، تراجع إنتاج المنجم من الذهب بنسبة 20.2% خلال النصف الأول من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من عام 2020.

وبحسب تقرير أصدرته الشركة اليوم الخميس، سجل إنتاج المنجم من الذهب في النصف الأول من عام 2021 نحو 204.3 ألف أونصة (أوقية) مقابل 256.1 ألف أونصة خلال نفس الفترة من العام الماضي.

إقرأ أيضاً  البورصة تواصل الارتفاع في بداية تعاملات اليوم الاثنين

ويأتي ذلك بعد أن انخفض إنتاج المنجم خلال الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 23% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، مسجلا ثاني أدنى مستوى فصلي في آخر عام ونصف بعد الربع الرابع من عام 2020.

ويرصد مصراوي في الجراف التفاعلي التالي تطور إنتاج منجم السكري من الذهب خلال آخر عام ونصف بحسب بيانات شركة سنتامين.

إقرأ أيضاً  أسعار الذهب العالمية تتراجع في بداية تداولات أول جلسات الأسبوع

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  "تطوير مصر" توقع اتفاقية مع أبو ظبي الأول لتوفير برامج تمويل عقاري

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.