وفاة إعلامى مصرى كبير .. والوطنية للإعلام تنعيه

وفاة الإذاعي الكبير كامل البيطار.. والوطنية للإعلام تنعيه

كتب- مينا غالي:

نعت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، ببالغ الحزن والأسى، القدير الراحل كامل البيطار الذي رحل عن عالمنا اليوم تاركا إرثا من الأعمال الإذاعية المتميزة تعد بصمة وعلامة مميزة في تاريخ الإذاعة المصرية.

وقال زين، في بيان، الخميس، إن الراحل يعد من جيل عملاقة ورواد العمل الإعلامي قدم خلال مشواره الإعلامي العديد من الإبداعات التي ستظل محفورة في عقل ووجدان مستمعي وعشاق الإذاعة المصرية.

إقرأ أيضاً  غدًا.. مصر للطيران تبدأ تسيير رحلات شارتر من مدريد إلى الأقصر

وقدم الإذاعي الراحل كامل البيطار العديد من البرامج عبر الإذاعة منها “ليالي الشرق، والرياضة العربية في أسبوع”، كما نقل رسائل إذاعية من السويس خلال معارك أكتوبر 1973.

ودعا حسين زين، الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إقرأ أيضاً  البيت الفني للمسرح يستأنف عرض "الصندوق" على مسرح الطليعة غدًا

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

إقرأ أيضاً  مرصد الأزهر يثمن زيارة رئيس وزراء كندا لأحد المساجد أثناء صلاة العيد

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصراوى وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.